الموقع الرسمي للادارة الذاتية الديمقراطية في كانتون كوباني
البدء بتزفيت وتعبيد الطرق والشوارع  في كوباني

البدء بتزفيت وتعبيد الطرق والشوارع  في كوباني

admin 05 يونيو, 2018 التعليقات على البدء بتزفيت وتعبيد الطرق والشوارع  في كوباني مغلقة الأخبار, هيئة الادارة المحلية والبلديات 23 مشاهدات

بلدية الشعب في مقاطعة تسعى لتوفير الخدمات للمقاطعة وتزامناً مع ارتفاع في درجات الحرارة  بدأت بتزفيت  وتعبيد الطرق الرئيسية والفرعية رغم العوائق التي تعترض طريق عملها.

عملية التزفيت في مقاطعة كوباني عادة  تبدأ مع بداية الشهر الخامس ولكن في هذه السنة نظراً لهطول الأمطار بغزاة والناتجة عنها سيول اجتاحت المدينة  تعرقلت أعمال البلدية من تزفيت وتعبيد الطرقات في هذا العام, لذا اطرت بلدية الشعب في مقاطعة كوباني للبدء بها  في نهاية الشهر الخامس.

والمنطقة التي تم البدء فيها التزفيت هي الشوارع القريبة من مشفى فيانا ولكن نظراً لهطول الأمطار تضطر البلدية لتوقيف التزفيت تارة والعودة  للعمل فيها تارة أخرى, لأنه لا يمكن القيام بالتزفيت مع انخفاض في درجات الحرارة وعملية التزفيت تتطلب شروط وطقس معين.

تسعى البلدية  رغم الظروف الصعبة  وقلة الإمكانيات للقيام بعملها على أكمل وجه, وستباشر بالعمل ريثما تصبح حالة الطقس ملائمة, وسيتم العمل في جميع شوارع المدينة  ولكن بحسب الأولوية  كالمناطق التي تتواجد فيها نسبة أكبر من السكان, المناطق القديمة والتي تم فيها عمليات الصيانة  للصرف الصحي  وغيرها من الصيانة  في البنية التحتية للمدينة, تفادياً للأخطاء التي اعترضت طريق عملهم في العام المنصرم.

وتهدف البلدية لتغطية  كامل المدينة  والقرى التابعة لها, وتركز في المناطق الأكثر ضرراً والظروف في هذا العام أفضل من ما كانت عليه في العام الماضي نظراً لتوفر مقلعة ومجبلة  ومن المفترض أن يتم تزفيت ما يقارب 120 الف متر من الشوارع.

وبهذا الخصوص تحدث الرئيس المشترك لبلدية مقاطعة كوباني فارس عطي عن عمل البلدية  قائلاً:

“هدفنا الرئيسي  هو تزفيت  كامل الشوارع الرئيسية  والفرعية  في المدينة  والقرى التابعة  لها  ومن المفترض أن يتم تزفيت ما يقارب 120 ألف متر من الطرق والشوارع  في كوباني”.

التعليقات مغلقة.

ابحث هنا


تصنيفات

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design