الموقع الرسمي للادارة الذاتية الديمقراطية في كانتون كوباني
مديرية المحروقات: تحضيرات لتوزيع بطاقات مازوت التدفئة واسطوانات الغاز

مديرية المحروقات: تحضيرات لتوزيع بطاقات مازوت التدفئة واسطوانات الغاز

admin 28 مايو, 2018 التعليقات على مديرية المحروقات: تحضيرات لتوزيع بطاقات مازوت التدفئة واسطوانات الغاز مغلقة الأخبار 29 مشاهدات

تسعى مديرية المحروقات في مقاطعة كوباني جاهدة لخدمة الأهالي رغم العوائق والمشاكل والصعوبات التي تعترض طريقها.

وبهدف تنظيم عملها وتقديم خدمات اكثر للمواطن وتخفيف عبء عليهم, وحتى لا تقع متاهات التي وقعت فيها السنة الماضية في توزيع مازوت التدفئة على المواطنين, فقررت تنظيم عملها, ووضعت مخطط لها من اجل توزيع  مازوت التدفئة مبكراً وكذلك الأمر تنظيم وتوزيع اسطوانات الغاز.

كما تم انشاء  قسم الغاز وهو تابع لمديرية المحروقات في مقاطعة كوباني, لتسهيل توزيع المازوت واسطوانات الغاز على الأهالي قامت مديرية المحروقات  بتنظيم البطاقات التي تحتوي على معلومات هي رقم البطاقة, اسم المستلم واسم المجلس او الكومين الذي ينتمي له الشخص, وسيتم توزيع هذه البطاقات على جميع مسؤولي المراكز في الأحياء والتي تم تحديدها ليتم بعدها توزيعها على الأهالي وذلك اعتباراً من تاريخ 28/5/2018 م.

وبالنسبة لمادة المازوت سيتم توزيعها حسب بطاقة العائلة 600 لتر للبطاقة الواحدة ويمكن استلامها دفعة واحدة أو على اربعة دفعات تم تحضير45 ألف بطاقة حسب عدد عوائل الموجودة في مقاطعة كوباني.

والمراكز التي تم تعيينها هي كالتالي: في المدينة مركز الشهيد يحيى, بوطان غربي, الشهيد بيمان, الشهيد كاوا, الشهيد مورو, الشهيد عبدو, بوطان شرقي, ميناس, كانيا كردان, شهيد خباتكار, شهيد سرحد, شهيد خبات, الشهيد فراس, في ناحية الصرين, مركز الجلبية التابع لصرين, مركز قرية بلك والذي مستودعه يقع في قرية كرك, مستودعان واحدة في القادرية والآخر في الرمالة التابعات لصرين, في الخط الغربي تم تحديد مركز في القناية والآخر في قرية بيندر, في الجهة الشرقية ثلاثة مراكز واحدة في الشيران, الثانية في طاشلوك والثالثة في تل غزال.

وكل هذه المراكز التي تم تحديدها ستستقبل الأهالي من أجل تسجيل الأسماء لتبديل اسطوانات الغاز الخاصة بهم, وتوزيع مادة  مازوت وبهذا الخصوص أكد الرئيس المشترك لمديرية المحروقات في مقاطعة كوباني نبيل كجل بأنهم يسعون لخدمة الأهالي رغم  الصعوبات والمشاكل التي تعترض طريقهم, وكما ذكر انهم لاقوا الكثير من المشاكل العام الماضي عند توزيع مازوت التدفئة وتأخر توزيعها حتى منتصف الشتاء وذلك لقلة الامكانيات.

كما تأسف لذلك وقال حتى يحصل المواطن على كافة الخدمات ولا يحرم من حق الحصول عليها قررت هيئة الطاقة ومديرية المحروقات لتفادي ذلك الخطأ بتوزيع مازوت التدفئة على الأهالي من خلال المجالس والكومينات عن طريق البطاقات.

وفي نهاية حديثه وجهة رسالة إلى كافة  الأهالي بالمبادرة إلى تسجيل اسمائهم في اقرب مركز في احيائهم للحصول على البطاقات المازوت واسطوانات الغاز وتحضير البراميل وخزانات لاستلام المازوت.

 

التعليقات مغلقة.

ابحث هنا


تصنيفات

Gornan Wordpress News Theme By Hogom Web Design