الإدارة الذاتية الديمقراطية تعقد اجتماعها السنوي

بهدف تقييم الأعمال التي انجز خلال العام المنصرم اجتمعت الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة كوباني في مركز باقي خدو للثقافة والفن.

واجتمع اليوم جميع الرؤساء المشتركين لهيئات ومديريات الإدارة الذاتية الديمقراطية في مقاطعة كوباني في مركز باقي خدو للثقافة والفن لتقييم العمل الذي انجز خلال العام المنصرم ولمناقشة المشاكل التي اعترضت طريق عملهم لتفادي مثل هذه الأخطاء في العام القادم.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء بحضور المئات من أهالي المقاطعة, بعدها  تم قراءة التقارير السنوية من قبل الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي أنور مسلم والتي تضمنت أبرز التطورات في المقاطعة على الصعيد الخدمي.

وبعد قراءة التقارير السنوية تم عرض فلم سنفز يون يتضمن جميع أعمال هيئات ومديريات الإدارة الذاتية في كوباني, هذا وناقش الحضور الأعمال التي انجزتها الإدارة الذاتية الديمقراطية وتم النقد حول عدم القيام ببعض الأعمال وعن سبب عدم انجازها.

وتحدثت الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي بيريفان حسن عن العوائق التي اعترضت طريقهم وسبب عدم انجازهم لبعض المشاريع الخدمية التي تهدف لخدمة المجتمع مشيرة أنهم يواجهون ظروف صعبة في ظل الحصار المفروض على المنطقة ورغم ذلك ما زالت الجهود مستمرة.

وأكدت بيريفان حسن في نهاية حديثها بأن أبناء كوباني حتى اليوم يناضلون من أجل وجودهم ووعدت الأهالي بأنهم في الإدارة الذاتية الديمقراطية سيواصلون النضال في سبيل تحقيق الأفضل لأبناء شعبهم.

انتهى الاجتماع بالنقاش  والإجابة على اسئلة الحضور.

 

search previous next tag category expand menu location phone mail time cart zoom edit close